وسائل إعلام روسية مصر تقدمت بطلب الي روسيا لشراء أحدث منظومة صواريخ في العالم


أعلنت وسائل الإعلام الروسية أن مصر أرسلت طلبا إلى موسكو لشراء أنظمة صواريخ الدفاع الجوي الروسية الحديثة من طراز "بوك-إم3" وهي أحدث منظومة قامت روسيا بصناعتها من هذا النوع.

وذكرت صحيفة "إزفستيا" الروسية نقلا عن مصادر مطلعة أن مصر تعتزم شراء أحدث أنظمة صواريخ الدفاع الجوي الروسية "بوك-إم3" لتعزيز دفاعاتها الجوية. وأوضحت الصحيفة الروسية أن هذه المنظومة تتفوق على جميع الإصدارات السابقة، بزيادة المدى الخاص بها لـ70 كم، وارتفاع 35 كم.




تعتبر صواريخ الدفاع الجوي الروسية "بوك إم 3" من أحدث إصدارات الصواريخ المضادة من فئة "بوك"، التي أنشئت في عهد الاتحاد السوفيتي في عام 1979، والتي تعتبر من أهم الصواريخ في العالم ويمتلكها العديد من الدول.

وتفوقت المنظومة الجديدة التي يبلغ المدى الفعال لها 70 كم أي أنه أكبر بـ 25 كم من سابقتها بعدد من المعايير على منظومة إس — 300 بعيدة المدى. أما العربة القتالية ذاتية الحركة، فيفترض أن تحمل 6 صواريخ تشبه صواريخ "إس — 300"، وتختلف عن الصواريخ التقليدية لـ"بوك".
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "وسائل إعلام روسية مصر تقدمت بطلب الي روسيا لشراء أحدث منظومة صواريخ في العالم"


الابتسامات الابتسامات