شاهد ردود الأفعال بعد بيان البرادعي اعضاء تمرد كاذب و حزب النور يؤكد البرادعي صادق


كتبت: سومة احمد
تباين ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض حول بيان الدكتور البرادعي الاخير الذي يوضح فيه حقيقة ما حدث بعد 30 يونيو و فض اعتصام رابعه بالقوة .

فجاءت ردود الأفعال المعارضة للبيان من أنصار النظام الحالي ومن خلال أدواته الإعلامية في الفضائيات المصرية :

 وقال محمد عبد العزيز، أحد مؤسسي حركة تمرد عضو مجلس القومي لحقوق الإنسان، تعليقًا على البيان، الذي أصدره الدكتور محمد البرادعي، "إذا كان لديه هذه المعلومات التي يري أنها خطيرة كان من باب أولى الإدلاء بها وقتها". وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة مع برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة: "بصفتي أحد حضور 3 يوليو، لست مختلفًا مع رأيه، لكن ما يقوله كذب صريح".

كما هاجم محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد البرادعي وقال ، إن مسألة توقيت صدور بيان البرادعي مهمة للغاية، فلو صدر في ذكرى رابعة أو ثورة 30 يونيو أو بيان 3 يوليو لكان طبيعيا، لكن أن يصدر قبل 11-11 فذلك يحتاج لمليون سؤال. وأضاف بدر، خلال مداخلة مع برنامج "على هوى مصر" عبر قناة النهار، اليوم الثلاثاء: "هل وصلته معلومة بشيء يحدث في مصر يوم 11-11 فيعيد تسويق نفسه أمام الإخوان؟

ووجه خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع في برنامج علي هوي مصر رسالة للدكتور البرادعي : مش هنسمح لبلادنا انها تتحول إلى سوريا والعراق

ثم جاءة ردود الأفعل المؤيدة لبيان البرادعي الذي رأي البعض أنه تأخر كثيراً و البعض الأخر تهكمو علي موقف المعارضين للبيان و للبرادعي بصفه خاصة

فقال الناشط السياسي احمد رجب عبر حساب تويتر
{هل تعلم أن البرادعي الكائن الوحيد في الحياة اللي اجتمع علي نقده السيساوية والاخوان والثوار؟}

و قال أحمد فوزي الأمين العام لحزب المصري الديموقراطي: #البرادعي لم يعترف بأخطائه في بيانه لأنه لم يخطأ كما يقول البعض، وأظهر أنه إنسان جيد والمحيطون به ليسو كذلكوايضا معظم القوي السياسية ليست كذلك.

وجاء تصريح الدكتور حازم عبدالعظيم مسؤول الشباب في حملة السيسي الرئاسية وامين الشباب في قائمة (في حب مصر السابق) ليعتذر للبرادعي عما بدر منه ويشكره علي مصداقيته وثباته علي مبادئه وقال :
{قليل من الرجال يستطيع ان ينشر شهادته وهو حي ورغم تأخرها شكرا لد.البرادعي وارجو ان تتقبل اعتذاري عن فترة ضبابية اختلط فيها الحق بالباطل}
{البرادعي : يهاجمك الثوار والاخوان وطبعا السيساوية لكن في النهاية لم تخسر نفسك.وهو مكسب كبير ومستدام. خسارة النفس لا تعوض مهما كان الثمن}





و قال الصحفي محمد الأمام
#البرادعي لم يطمع يوما في أي منصب سياسي ،قالها مرارا ولم يصدقه الكثيرون ببساطة لأننا اعتدنا من سياسيينا الكذب!.

و المفاجئة من تصريح قيادي بحزب النورمصدروالدعوة السلفية: البرادعي «صادق».. و«مُرة» طلب من السيسي الجلوس مع مرسي ، و أكد إن المهندس جلال مُرة، ممثل الحزب بالاجتماع، لم يكن على علم مسبق باحتجاز مرسي، وهو ما يؤكد صدق رواية الدكتور محمد البرادعي في بيانه اليوم، والذي قال فيه: «فوجئت في بداية الاجتماع أن رئيس الجمهورية محمد مرسي كان قد تم احتجازه بالفعل صباح ذلك اليوم من قبل القوات المسلحة- دون أى علم مسبق للقوى الوطنية».

المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "شاهد ردود الأفعال بعد بيان البرادعي اعضاء تمرد كاذب و حزب النور يؤكد البرادعي صادق"


الابتسامات الابتسامات