الحكومة ترفع سعر الزيت علي البطاقات التموينية وتخدع الشعب بزيادة ثلاث جنيهات



كالعادة الشعب أصبح وسيلة خداع و إستخفاف بعقله من قبل النظام و الحكومة فبعد زيادة السكر جنيهان يأتي الزيت وزيادة جنيه علي كل عبوه 800 جرام ويخدع الشعب بزيادة ثلاث جنيهات لكل بطاقة و الحقيقة هي سحب اكثر من ثلاث جنيهات من كل فرد بالبطاقة بالأسعار الجديدة .


حيث أكد ماجد نادي، المتحدث الرسمي للنقابة العامة لبقالي التموين" لنيوز تي في "، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قامت اليوم برفع سعر زجاجة الزيت التموينى"كهرمان" 800 جرام جنيها واحدا، ليصبح 9.5 جنيه بعدما كان يُباع أمس بـ 8.5 جنيه، وذلك وفقاً لفواتير شراء الزيت التمويني من الشركة المصرية لتجارة الجملة تفيد ذلك، مشيراً إلى ان الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم برفع السلع دون إخطار مسبق، قائلاً "البقالين أخر من تعلم.. إزاى أبيع إمبارح بسعر .. والنهاردة بسعر تانى.. المواطن بيهزأنا ويشتمنا".




وتوضح الفاتورة المرفقة تسلم كارتونة زيت 12 عبوة بسعر 111.70 بدلاً من 99 جنيهاً في الشهر الماضي، لتباع للمستهلك بسعر 9.5 جنيه للعبوة بعد إضافة هامش ربح التاجر الذي يبلغ 25 قرشاً.


المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الحكومة ترفع سعر الزيت علي البطاقات التموينية وتخدع الشعب بزيادة ثلاث جنيهات"


الابتسامات الابتسامات