موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الاول بجميع مراحل النقل في المنيا


أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، الإثنين، عن بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية، الأربعاء الموافق 4 يناير 2017.




وقال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن طلاب الصف السادس الابتدائي سوف يؤدون امتحاناتهم ابتداءً من الخميس 12 يناير، ويؤدي طلاب اللغات امتحان المستوى الرفيع للصف السادس الابتدائي يوم الأربعاء 11 يناير، كما يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم اعتبارًا من الثلاثاء 17 يناير، ويؤدي طلاب اللغات امتحان المستوى الرفيع للصف الثالث الإعدادي يوم الإثنين 16 يناير.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريح له، أنه تم نشر مقترح بجداول امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية على الصفحة الرسمية للمديرية على موقع التواصل الاجتماعي face book وطرحها للمناقشة
لاستطلاع رأي الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومدراء المدارس حول ترتيب المواد الدراسية، كما تم إرسالها لأولياء الأمور بالمنازل لمعرفة مدى مناسبة ترتيب المواد لصالح الطلاب
المكان: مصر الشرق الأوسط
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الاول بجميع مراحل النقل في المنيا "


الابتسامات الابتسامات