خالد علي - تعويم الجنية كارثة علي المواطن الفقير و البسيط وتنفيذ قرارات رجال الأعمال


كتب:محمد احمد
تحدث الحقوقي خالد علي عن قرار تعويم الجنية المصري و أعتبره كارثة لكافة الطبقات الفقيرة و المتوسطة وقرار تم إتخاذة لإرضاء رجال الاعمال و الشركات الكبري وقال عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

تعويم الجنيه كارثة على كافة الطبقات الفقيرة والمتوسطة، وخطة الحكومة التى نفذتها طوال الأشهر الماضية لجعل قيمة الدولار تساوى ١٨ جنية بهدف تمرير قرار التعويم وخلق قبول مجتمعى ، بزعم أنه الحل الوحيد للحفاظ على الجنية.





ولجعل قيمة الدولار تتراوح ما بين ١٣ و ١٥ جنية، ماهى إلا خطة سطحية لمحاولة خداع المجتمع، والأغرب أن النظام ورجاله يحاولون تصديق كذبتهم وخداع أنفسهم، وهم أعلم الناس أن التعويم الآن ما هو إلا خضوع لمطالب المؤسسات المالية المانحة والشركات الكبرى، وسوف يحدث تخفيض مؤقت، لكن سرعان ما سيعاود الدورلار الصعود على جثة الجنية مرة أخرى، فقوة الجنية أمام العملات الأخرى يحددها بالأساس قدرتنا على معالجة العيوب الهيكلية بالاقتصاد المصرى، وليس هذا الخداع.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "خالد علي - تعويم الجنية كارثة علي المواطن الفقير و البسيط وتنفيذ قرارات رجال الأعمال"


الابتسامات الابتسامات