"هواوي مصر" تطلق هاتف "Nova Plus" بكاميرا "4k"


كتبت:ايمان محمد
أعلنت شركة هواوي مصر، طرح هاتف ذكي جديد في السوق المصري، لينضم إلى مجموعة هواتف هواوي ذات المواصفات المتميزة.

ويتميز الهاتف الجديد بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة ليتماشى مع متطلبات وحياة الشباب حيث من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا تماشيا مع شعار عائلة Nova والذي يتمثل في تحدي التوقعات.

يتمتع الهاتف الجديد بميزات تجمع بين جودة الصنع والمظهر الأنيق، إضافة إلى الهيكل الخارجي المصنوع من المعدن، ما يعكس استراتيجية الشركة في ترويج هاتف Nova Plus بأنه الاختيار الأفضل للمستهلك العصري من حيث التصميم الأنيق والإمكانيات المتطورة في التصوير، خاصة الفيديو.

هذا بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل والأداء السريع بفضل المعالج الجديد كوالكم 625، الذي يتمتع بسرعة عالية GHZ 2.0 مع الحفاظ على البطارية ودرجة حرارة الجهاز تحت الاستخدام المستمر.




يأتي هاتف هواوي Nova Plus لأول مرة بخاصية تصوير فيديو "4k"، كما أنه مزود بشاشة FULL HD بحجم 5.5 بوصة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH، ما يعطي عمرا أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة. وقد تم طرح هاتف هواوي (Nova Plus) في مطلع نوفمبر الجاري.

وقال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، إن الهاتف الجديد Nova Plus صمم خصيصاً لمواكبة التجارب الحياتية الجديدة، بأدائه المذهل، وتصميمه الأنيق، والكاميرا المتطورة، فهو الحل الأمثل لجيل جديد يتعايش بصفة دائمة مع الهواتف الذكية.

وأوضح أن شركته تعمل على تطوير هواتفها لكي تتناسب مع متطلبات العصر لكي تعطي تجربة فريدة من نوعها للمصورين بالتقاط صور بوضوح وتسجيل أهم لحظات حياتهم بأعلى التقنيات مثل تقنية "4k" في هاتف Nova Plus التي تعطي التسجيل بعدا آخر يتمثل في دقة ونقاء الفيديو.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع ""هواوي مصر" تطلق هاتف "Nova Plus" بكاميرا "4k""


الابتسامات الابتسامات