إشتباكات عنيفة بين أهالي سوهاج والشرطة بالاسلحة وحرق اربع سيارات شرطة




اشتبك عدد من الأهالي بقرية الدنافقة بمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، بالرصاص مع قوات الشرطة عقب وصولها للمنطقة لفض قطع الأهالي لطريق "سوهاج – قنا" الزراعي الشرقي، عقب اختفاء طفل وورود أنباء لأقاربه بأنه تم اختطافه بغرض الحصول علي فدية، ولدى وصول القوات للمنطقة اندلعت المواجهات بين الجانبين ورشق الأهالي القوات بالحجارة، وتم تحطيم 3 سيارات بينما تم إشعال فى أخرى، خاصة بمأمور مركز دار السلام.




وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض علي 6 أشخاص من مثيري الشغب، بعد أن دفعت بتعزيزات أمنية كبيرة من قوات الأمن وعدد من المدرعات.

وأكد أحد شهود العيان في المنطقة، أن الطريق الزراعي الشرقي بمنطقة الدنافقة، تحول إلي ساحة حرب بين الأهالي والشرطة وتحول الطريق إلي كتلة من اللهب، عقب إشعال الأهالي النيران في إطارات السيارات، مؤكداً أن تعامل قوات الشرطة بعنف مع الأهالي ولد حالة من الغضب لديهم، مما جعلهم يشتبكون مع قوات الشرطة بالرصاص موضحاً أنه تم تحطيم 3 سيارات تابعة للشرطة وجاري حرق السيارة الرابعة.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إشتباكات عنيفة بين أهالي سوهاج والشرطة بالاسلحة وحرق اربع سيارات شرطة "


الابتسامات الابتسامات