شباب الجمعية الوطنية للتغيير يعلن المشاركة 16 يناير أمام مجلس الدولة ويؤكد تيران وصنافير مصرية بدم أبنائها


الجمعية الوطنية للتغيير 
في بيان اعلنته منذ قليل الصفحة الرسمية للجمعية الوطنية للتغيير أعلن خلالها شباب الجمعية الوطنية للتغيير المشاركة يوم 16 يناير القادم امام مجلس الدولة مع باقي ابناء هذا الوطن للدفاع عن مصرية تيران و صنافير .




و أكد البيان أن مصر الأن تمر ببأحلك الأوقات و أصعب المحن ، وقد هانت الأرض علي بعض من لا يستحقون جنسيتها ، كما دعت كافة أبناء الشعب المصرى للوقوف بجانب قضائه أثناء نظر طعن الحكومة على الحكم التاريخي السابق، وذلك بالاحتشاد يوم السادس عشر من يناير 2017 أمام مجلس الدولة، كنوع من الدعم المسبق لما نأمل أنه سيكون حكم الحق فى قضية تيران وصنافير، ولمنع أى طرف من الضغط على القضاء المصرى بأى طريقة، وتأكيداً على عدم تفريط شعب مصر العظيم فى أى شبر من أرض وطننا مهما طمع الطامعون.

ونص البيان كما تم نشره 
بيان شباب الجمعية الوطنية للتغيير 2017
بشأن تيران وصنافير
دائماً ما تظهر معادن الشعوب فى أوقات الشدة، ومصر تمر الآن بأحلك الأوقات وأصعب المحن، فقد رخص الدم فهانت الارضعلى بعض ممن لا يستحقون حمل جنسيتها، حتى باتوا يحاولون بشتى الطرق إثبات عدم مصرية تيران وصنافير، وهي الأراضى المصرية التى ضحى من أجلها شعب مصر، بل وقامت حروب دفع ثمنها الشعب المصرى غالياً من دمه للحفاظ على علم مصر مرفرفاً عليها. يدوس بعض من أبناء مصر على الدستور من أجل اثبات ذلك، بينما وقف قضاء مصر أمام تلك الحملة المسعورة، وأصدر أحكامه الواضحة والمبررة بوثائق لا شك فيها بمصرية جزيرتى تيران وصنافير فى حكم تاريخى، سطر ببلاغة حيثيات لا يمكن أن تبارى، ولكن غداً جولة أخرى جديدة. ونحن إذ نتوقع هجوماً عاتياً من ذات الفئة الظالمة والمحسوبة ظلما على أبناء هذا الوطن، فلا نجد أمامنا سوى الوقوف فى خندق الدفاع عن أرض الوطن، وعن إستقلالية القضاء المصرى .
وبناء على ذلك يدعو شباب الجمعية الوطنية للتغيير 2017 كافة أبناء الشعب المصرى للوقوف بجانب قضائه أثناء نظر طعن الحكومة على الحكم التاريخي السابق، وذلك بالاحتشاد يوم السادس عشر من يناير 2017 أمام مجلس الدولة، كنوع من الدعم المسبق لما نأمل أنه سيكون حكم الحق فى قضية تيران وصنافير، ولمنع أى طرف من الضغط على القضاء المصرى بأى طريقة، وتأكيداً على عدم تفريط شعب مصر العظيم فى أى شبر من أرض وطننا مهما طمع الطامعون.
ولنهتف معاً ... جزر تيران وصنافير مصرية وستظل مصرية أبد الأبدين.
#تيران_وصنافير_مصرية
#مصر_مش_للبيع
#تيران_صنافير_مصرية


المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "شباب الجمعية الوطنية للتغيير يعلن المشاركة 16 يناير أمام مجلس الدولة ويؤكد تيران وصنافير مصرية بدم أبنائها"


الابتسامات الابتسامات