وزير التموين / حذف 40 مليون بطاقة تموينية في المرحلة الثانية



أكد وزير  التموين إنه من المقرر تنقية بطاقات التموين على 3 مراحل بغية وصول الدعم للمستحقين الفعليين، وأشار  إلى أن الهدف هو تقليص عدد المستحقين للدعم فى المرحلة الثانية بمقدار 40 مليون شخص، وبذلك يحصل 30 مليون فقط على الدعم.




 وأضاف: «الـ30 مليون أيضا سيتم النظر فيهم بعد الانتهاء من المرحلة الثانية، وخلال المرحلة الثالثة سيصل الدعم للمستحقين الفعليين».

وأكد أنه سيتم الحذف من البطاقات التموينية لكل من يمتلك أكثر من عقار سكنى أو سيارة ملاكى، أو موظف بالقطاع العام أو الخاص ودخله يزيد على 3 آلاف جنيه، وأصحاب السجلات التجارية والمخابز ومحال البقالة التموينية، وكذلك مديرو العموم بالوزارات والهيئات، إلى جانب المسافرين خارج مصر والمتوفين والأسماء المكررة.

وكان وزير التموين محمد على مصيلحى قال فى تصريحات سابقة إن المرحلة الأولى لتنقية البطاقات التموينية نتج عنها انخفاض عدد المواطنين المستفيدين إلى 70 مليون من أصل 84 مليون مواطن.

وأضاف فى تصريحاته، أمس، أن هناك 20 مليون بطاقة مسجلة تضم 84 مليون مواطن، ووصفه بأنه «رقم مبالغ فيه»، وأنه بعد المرحلة الأولى من تنقية البطاقات بحذف المسافر والمتوفى ومزدوجى الصرف، انخفض عدد المستفيدين إلى 70 مليونا، وجار استكمال تنقية البطاقات التموينية عبر التنسيق مع 5 وزارات أخرى.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "وزير التموين / حذف 40 مليون بطاقة تموينية في المرحلة الثانية "


الابتسامات الابتسامات