الإعلامي جمال ريان / البرادعي خير ألف مره من العسكر ، ونظام السيسي يخشاه ومصدر تهديد لهم



شن الإعلامي العربي جمال ريان هجوم علي الإعلام المصري و الإعلاميين الموالين للنظام المصري الحالي بسبب الحملة الممنهجة ضد الدكتور محمد البرادعي بعد ظهوره للمره الأولي منذ ثلاث سنوات علي شبكة التليفزيون العربي بعد تقديم إستقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية إعتراضاً علي فض مظاهرات رابعة و النهضة بالقوة .




وقال جمال ريان في تغريدة  ضد مصطفى بكري ووصفه  بالفنان المحترف في الحرق والاغتيال المعنوي لأي شخصية مصرية حينما يطلب منه ذلك "البرادعي مثال" و تسائل  لماذا كل هذه الحملة ضده هل هو الخوف منه ؟.

و أكد جمال ريان أن تسريب مكالمات لرئيس الأركان السابق سامي عنان مع البرادعي ما هو إلا إغتيال معنوي للطرفيين و جريمة أمن قومي .
كما أكد جمال ريان ان البرادعي خير ألف مره من السيسي وكانت نص تغريدتة "ليس دفاعا عن البرادعي ولكن الدكتور محمد البرادعي كمواطن مصري مدني خير الف مرة من حكم عسكري شاخ وهرم وكبر وان أعاد تدوير نفسه بالسيسي".

وعن إشاعة أنه سبب الحرب علي العراق الذي يروج لها إعلام النظام الحالي و من قبله إعلام مبارك أكد جمال ريان أن من ساعد امريكا على احتلال العراق هو الرئيس المخلوع حسني مبارك وهذا موثق في جلسة الجامعة العربية !!! فمن هو المريض اذن؟
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الإعلامي جمال ريان / البرادعي خير ألف مره من العسكر ، ونظام السيسي يخشاه ومصدر تهديد لهم"


الابتسامات الابتسامات