بالأسماء أربع صفقات قوية للنادي الأهلي ستحسم خلال ساعات



قال مصدر من داخل النادي الأهلي، إنَّ الساعات المقبلة ستشهد إبرام 4 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.




وكشف المصدر في تصريحات لـ"نيوز تي في" أن مسؤولي الأهلي يسعون لحسم 4 صفقات خلال الأيام المقبلة.

الصفقة الأولىحصل النادي الأهلي على توقيع أحمد حمودي لاعب نادي الباطن السعودي، واتفق معه على جميع التفاصيل تقريبًا.

الصفقة الثانيةتجددت المفاوضات مرة أخرى مع محمود علاء مدافع وادي دجلة من أجل تدعيم خط دفاع المارد الأحمر قبل خوض مباريات الدور الثاني، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، ولذلك بات "علاء" قريبًا من ارتداء الفانلة الحمراء في يناير الجاري.

الصفقة الثالثةبات الأنجولي أري بابل لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، اللاعب الأجنبي الأقرب من الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع، بعدما نال إعجاب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتعاقد مع أري بابل والذي رشحه للقلعة الحمراء الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الفريق الأحمر السابق.

الصفقة الرابعةبالرغم من وجود علي معلول وحسين السيد وصبري رحيل في الجبهة اليسرى للقلعة الحمراء إلا أنَّ مسؤولي الأهلي حصلوا على توقيع أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة،

جار التفاوض مع النادي السكندري للانتقال إلى القلعة الحمراء في يناير، وفي حال المغالاة المالية من قِبل سموحة في صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي سيتم إرجاء الأمر إلى الصيف.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بالأسماء أربع صفقات قوية للنادي الأهلي ستحسم خلال ساعات "


الابتسامات الابتسامات