رحيل حلمي وقائمة تضم ثلاث مدربين أجانب لتدريب الزمالك


محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الثنائي حلمي طولان وحسن شحاتة خارج الحسابات الفنية لمجلس الإدارة، فيما يخص التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكد "مرتضى" في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد، أن الخيارات المطروحة أمام مجلس الإدارة في الوقت الحالي تتمثل في الإبقاء على محمد حلمي المدير الفني للفريق، أو التعاقد مع مدير فني أجنبي.




ولفت رئيس نادي الزمالك، إلا أنه سيعقد جلسة خلال ساعات مع محمد حلمي لبحث رغبته في الاستمرار من عدمه، مشيرا إلى أن المدير الفني ألمح خلال الجلسة الماضية التي عقدها معه يوم الجمعة، لرغبته في عدم الاستمرار بمنصبه بعد إصابته بمرض "السكر"، ما يستوجب راحته في الفترة المقبلة، مؤكدا أن مجلس الإدارة يجهز قائمة بثلاثة مدربين أجانب للاختيار من بينهم حال إصرار المدير الفني على الرحيل.

وكشف مرتضى منصور عن قائمة المدربين الأجانب المرشحين لتولي تدريب الفريق وهم: الفرنسي باتريس كالديرون المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، والروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني لفريق استرا الروماني، بالإضافة إلى البرتغالي جوزيه روماو المدرب الأسبق لفريقي الرباط والرجاء المغربين.

وكان مرتضى منصور قد أبدى غضبه من الجهاز الفني عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الخميس الماضي أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين في القمة 113 التي أقيمت ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 للدوري.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "رحيل حلمي وقائمة تضم ثلاث مدربين أجانب لتدريب الزمالك "


الابتسامات الابتسامات