حازم حسني / السيسي سيسلم تيران و صنافير" تسليم أهالي" و حرام اللي بيعملوه في بلدنا و فينا



هاجم حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي بموجبها انتقلت تبعية جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة.




وقال حسني في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كان شيئاً طريفاً أن يتزامن ما شهدناه اليوم من بيان عملى لاستعادة قواتنا البحرية جزيرة مصرية تعرضت لعمليات معادية مع ما نشهده هذه الأيام من إصرار القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية على تسليم جزيرتين مصريتين "تسليم أهالى" لدولة أجنبية!".

وتابع: "لا أعرف لماذا تتدرب قواتنا المسلحة (ورجاءً ملاحظة الضمير فى كلمة "قواتنا") على استعادة السيادة المصرية على جزرنا في البحر الأحمر (ورجاءً مرة أخرى ملاحظة الضمير في كلمة "جزرنا") إذا كانت القيادة العليا للقوات المسلحة وللدولة تشكك في أننا مارسنا في أى يوم من الأيام السيادة على بعض هذه الجزر (التي أسقطوا منها ضمير الملكية!)".

وواصل: "لا أدري لماذا انتابني شعور - سخيف في جزء منه، ومخيف في جزئه الآخر - بأن هذا البيان العملي لقدرات قواتنا المسلحة هو تدريب من طرف خفي على أوبريت العشرة الطيبة : أخدتوا الصندوق يا محمد (يا ابن سلمان)، لكن مفتاحه معانا ! والله العظيم حرام اللى بيعملوه في جيشنا ده، وده طبعاً غير اللي بيعملوه في بلدنا وفينا!".
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "حازم حسني / السيسي سيسلم تيران و صنافير" تسليم أهالي" و حرام اللي بيعملوه في بلدنا و فينا "


الابتسامات الابتسامات