كوبر يختار التشكيل النهائي لخوض مباريات كأس الأمم الافريقية



إختار الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم لائحة من 23 لاعباً للمشاركة في كأس الامم الافريقية المقررة في الغابون من 14 الحالي الى 5 شباط (فبراير) المقبل.




ويلعب الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضاً منتخبات غانا واوغندا ومالي. وهنا اسماء اللاعبين: - لحراسة المرمى: عصام الحضري واحمد الشناوي وشريف اكرامي - للدفاع: احمد فتحي واحمد المحمدي وعمر جابر ومحمد عبد الشافي واحمد حجازي وأحمد دويدار وسعد سمير وعلي جبر - للوسط: ابراهيم صلاح ومحمد النني وطارق حامد ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمود حسن "تريزيغيه" وعبد الله السعيد وعمرو وردة ورمضان صبحي ومحمد صلاح - للهجوم: احمد حسن "كوكا" ومروان محسن واستبعد كوبر الرباعي المؤلف من حماده طلبة ومحمد ابراهيم واحمد رمضان والحارس محمد عواد.

ويقيم المنتخب حالياً معسكراً داخلياً يتخلله مباراة ودية مع نظيره التونسي الاحد على ستاد القاهرة الدولي في بروفة اخيرة قبل السفر الى الغابون يوم 13 الحالي للمشاركة في منافسات البطولة القارية حيث يواجه منتخب مالي في 17 منه، ثم اوغندا يوم 21 ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء غانا في 25.

وتعود مصر للمشاركة في البطولة القارية بعد غيابها عن النسخ الثلاث الاخيرة لفشلها في حجز بطاقتها وتحديداً منذ تتويجها باللقب الثالث على التوالي والسابع في تاريخها في انغولا العام 2010.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "كوبر يختار التشكيل النهائي لخوض مباريات كأس الأمم الافريقية "


الابتسامات الابتسامات