النحس يطارد صفقات الأهلي



أيام ويغلق باب موسم الانتقالات الشتوية الجارية، خلال شهر يناير الحالي، ومعه فشلت إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، في اتمام أي صفقة بصفة رسمية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى الآن.

ويبدو أن هناك حالة من "النحس" تُخيم على صفقات الأهلي، التي تتوقف في اللحظة الأخيرة مع ترك العديد من علامات الاستفهام غير الواضحة حول حسم مصيرها سواء بالاستمرار أو التراجع بشكل نهائي، وربما توجد حالة من التردد غير المبررة من قبل الإدارة في ضم العديد من اللاعبين الذين فاوضهم الأحمر بصفة رسمية وكان سببًا رئيسيًا في تركهم لناديهم.

فيما تشعر الجماهير الأهلاوية، بأن الإدارة الحالية تفقد للكثير من الخبرات بشأن كرة القدم والتعاقدات، لا سيما وأن الجماهير مازال يتعلق في أذهانها وجود عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق في عهد مجلس حسن حمدي، والذي جلب أغلب جيل "الانجازات" للأحمر.




- عمرو بركات يقترب من الزمالك:
على الرغم من إعلان ناديه انتقاله رسميًا للأهلي، إلا أن هناك مفاجأة كانت في انتظار مسئولي التعاقدات بالأهلي، في انتقال عمرو بركات، للقلعة الحمراء، بعدما بطلب ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، بزيادة قيمة الاتفاق المادي الذي تم الاتفاق عليه مع الأحمر، وقيمته 250 ألف دولار.

وجاء طلب رئيس نادي وادي دجلة بالتراجع عن اتمام الصفقة دخول الزمالك في الصفقة وعرضه لمقابل مادي أعلى بكثير من اتفاق الأهلي.

- توقف مفاوضات "حمودي":
الأهلي كان السبب الرئيسي في أزمة أحمد حمودي، جناح الباطن السعودي، مع ناديه، لا سيما بعدما فتح المسئولون خطوط اتصالات واسعة للتفاوض مع اللاعب، بالإضافة لإعلان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن نيته في التعاقد مع اللاعب كونه المرشح الأول للانتقال للأحمر.

إلا أن المفاوضات والإعلان الرسمي لانتهاء الصفقة لم يتم حتى الآن، على الرغم من خروج تقارير إعلامية أكثر من مرة تؤكد اتمام الصفقة لصالح الأهلي.

- "المهاجم الأجنبي" محلك سر:
أما عن الصفقة الإفريقية المنتظرة، فمازالت "محلك سر"، على الرغم من مفاوضات الأهلي للعديد من اللاعبين، إلا أنها لم تحسم أيا منها بشكل رسمي، بداية من خاما بيليات، صانع العاب صن داونز الجنوب إفريقي، ومن بعده إيليا ميشاك، نجم مازيمبي الكونغولي.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "النحس يطارد صفقات الأهلي "


الابتسامات الابتسامات