ترامب بعد تنصيبه رئيسا: أمريكا أولا وسنقضي علي الاسلام المتشدد



أكد الجمهوري دونالد ترامب في أول كلمة ألقاها بصفته الرئيس الجديد للولايات المتحدة أن الرؤية الجديدة التي ستقود البلاد هي "أمريكا أولاً" ، كما شدد علي محاربة ما أسمها الاسلام  الراديكالي المتشدد وأكد  سنوحد العالم ضد الإسلام الراديكالي المتطرف وسنقضي عليه من على وجه الأرض.




وقال ترامب (70 عاما) خلال حفل تنصيبه الجمعة 20 يناير/كانون الثاني على مدارج مبنى الكابيتول: "سنوحد العالم ضد الإرهاب الإسلامي المتطرف وسنمحيه من على وجه الأرض. وأضاف: "سنحافظ على التحالفات القديمة وسنبني أخرى جديدة".

وأكد أن: "اليوم العشرين من يناير سنتذكره على أنه اليوم الذي أصبح فيه الشعب حاكما مرة أخرى"، معربا عن قناعته أنه سيواجه المصاعب والتحديات خلال فترة رئاسته ولكنه سينجز المهمة.

وانتقد ترامب السياسات السابقة قائلا: "مصانعنا تتحول إلى قبور ولا تعليم في مدارسنا والجريمة تمزق البلاد".

واختتم كلمته ملقيا الشعار الذي رافق حملته الانتخابية وهو "سنجعل أمريكا عظيمة من جديد".

ومن أهم الشخصيات التي حضرت في حفل التنصيب: الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل، والرئيس الأسبق جورج بوش الأبن، والرئيس الأسبق بيل كلينتنون وزوجته هيلاري التي خسرت الانتخابات أمام ترامب، وكذلك الرئيس الأسبق جيمي كارتر.

وبدأ ترامب، الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، مراسيم التنصيب عبر توجهه برفقة زوجته إلى كنيسة القديس يوحنا قرب البيت الأبيض في واشنطن قبل أن يتناولا الشاي مع أوباما وزوجته في البيت الأبيض.
المكان: مصر الشرق الأوسط
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "ترامب بعد تنصيبه رئيسا: أمريكا أولا وسنقضي علي الاسلام المتشدد"


الابتسامات الابتسامات