عاجل / الطب الشرعي يؤكد عدم إنتحار أمبن عام مجلس الدولة



شككت مصلحة الطب الشرعي المصرية، في رواية انتحار وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة السابق داخل محبسه، والمعروف إعلاميًا باسم “قاضي الرشوة”، بعدما عثر على جثته صباح اليوم داخل الزنزانة في أعقاب القبض عليه في قضية الرشوة الكبرى.




وقال مصدر بمجلس الدولة إن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم انتحار المستشار وائل شلبي، لافتًا إلى أن سياجا من الحظر عن تلك المعلومات، فُرض منذ ساعات الصباح الأولى لمنع تسريبها إلى وسائل الإعلام.

ووفقًا لمراسل “نيوز تي في”، شهد محيط مشرحة زينهم قبل قليل تواجدًا لأقارب وأصدقاء المستشار وائل شلبي وسط حالة من الحزن، بالتزامن مع إجراءات أمنية ملحوظة سبقت عملية الدفن.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
7 التعليقات

7 التعليقات لموضوع "عاجل / الطب الشرعي يؤكد عدم إنتحار أمبن عام مجلس الدولة "

الكاتب
avatar

اذا كان سياجا من الحظر فرض على تلك المعلومات يبقى حضرتك عرفتها منين . انا بقول تفتى بما لا تعلم وتخترع اخبار من عندك وتسيب التحقيق ياخد مجراه الطبيعى وحسبى الله ونعم الوكيل فى فبركة الاخبار

الكاتب
avatar

هو ده الرد الصح

الكاتب
avatar

واضح ان اللي كاتب الخبر بالطريقة دي من اخوتنا الحلويين وها تشوفوا بعد شوية بعد تعليق الاستاذ اللي اسمه غير معروف وكشفه لنقطة هامة وهي من اين علم الكاتب بهذه المعلومة بعد شوية ها يغيروا في الخبر وها يشيلوا كلمة _( أن سياجا من الحظر عن تلك المعلومات، فُرض منذ ساعات الصباح الأولى لمنع تسريبها إلى وسائل الإعلام. )

الكاتب
avatar

كلام لايرقى الى مستوى الهرتلة بيقولها واحد كذاب عاوز يعمل فتنة وخلاص .. عموما طظ فيك

الكاتب
avatar

حتي ولو كان الطب الشرعي لم يصدر قرار مثل ذلك . فالحكاية معروفه ومفهومه وقديما رأيناها في فيلم سينمائي . ومن المؤكد تورط أجهزة سيادية في الدولة في هذه الحادثة ونظرا لأن القضاء المصري كله وبرمته مشكوك في نزاهته وحيدته فلن نصل إلي حقيقة . والله غالب

الكاتب
avatar
السيد رمزي 4 يناير، 2017 12:42 م

لا حول ولاقوه الا بالله, لانشكك في نزاهة القضاء المصري ،فلكل قاعده شواذ ،ودع التحقيقات تبين الصدق من الافتراء

الكاتب
avatar

من اين لك هذا ياكااااااااااااااااذب


الابتسامات الابتسامات