مدير هيومن رايتس ووتش /السيسي أسوء من مبارك بمراحل


عبدالفتاح السيسي 
مصر تحت قيادة حكومة السيسي مرت بتطور مماثل، فبعد أن رحب المصريون، غير السعداء بحكم الإخوان، بالاحداث الذي قادها السيسي في 2013، مضى الأخير قدما في حكم أكثر قمعا بفارق شاسع عن ديكتاتورية حسني مبارك طويلة الأمد".




وأضاف: “على سبيل المثال، أشرف السيسي على قتل 817 على الأقل من محتجي الإخوان المسلمين في يوم واحد في أغسطس 2013، في إحدى أكبر المجازر في العصور الحديثة".

واستطرد: “العديد من المصريين افترضوا أن الإسلاميين فحسب هم المستهدفين، لكن السيسي أشرف على عملية إغلاق راديكالية للمساحة السياسية تمثلت في خنق جماعات حقوق الإنسان والإعلام المستقل والأحزاب السياسية المعارضة، والزج بعشرات الآلاف في السجون، بعد تعرضهم غالبا لعمليات تعذيب مع قصور في الإجراءات القضائية".

كما ضرب كينيث روث مثالا بتركيا في حديثه عن الحكم الاستبدادي.

وأضاف: “الحكم الديكتاتوري المتزايد لأردوغان يوضح خطورة قائد يدوس على الحقوق تحت مسمى الأغلبية، فعلى مدى سنوات طويلة لم يظهر الرئيس التركي إلا قدرا ضئيلا من التسامح تجاه كل من يتحدى مخططاته".
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مدير هيومن رايتس ووتش /السيسي أسوء من مبارك بمراحل "


الابتسامات الابتسامات