البرادعي يدعو الجميع الي إنكار الذات و العمل معاً لتغيير المسار التي تنزلق فيه مصر و يؤكد السيادة للشعب



بعد الحكم التاريخي الذي قضت به المحكمة الادارية العليا و أكدت فيه مصرية جزيرتي تيران وصنافير مما أحرج النظام و الحكومة المصرية التي سعت بشتي الطرق لإثبات سعودية الجزيرتين في موقف غريب وغير مفهوم .




غرد الدكتور محمد البرادعي عبر تويتر و اكد في التغريدة الأولي أن المشهد اليوم و الحكم التاريخي يوجد به الكثير من الدروس المستفادة و التوحد علي هدف واحد و العمل الجماعي المنظم الذي يعتمد علي العلم و الكفأة و إنكار الذات فعندما توجد الإرادة نجد الطريق .
كما أكد الدكتور محمد البرادعي في تغريدة ثانية أن الأوطان لا تبني إلا بالعدل و سيادة القانون ، ويأمل أن يكون حكم اليوم هو بداية صحوة حقيقية لإنقاذ الوطن وتغيير المسار الذي ينزلق فيه الوطن اليوم وانهي تغريدته السيادة للشعب .

نص تغريدات الدكتور محمد البرادعي 

" دروس مستفادة من مشهد اليوم : اتفاق على هدف ، عمل جماعى منظم ، اعتماد على العلم والكفاءة ، إنكار الذات . عندما توجد الارادة نجد الطريق"

"عسى أن نفهم أن الأوطان لاتبنى الا بالعدل وسيادة القانون. آمل أن يكون حكم اليوم بداية صحوة ووقفة مع النفس لتغيير وتقويم المسار. السيادة للشعب"
المكان: مصر الشرق الأوسط
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "البرادعي يدعو الجميع الي إنكار الذات و العمل معاً لتغيير المسار التي تنزلق فيه مصر و يؤكد السيادة للشعب "


الابتسامات الابتسامات