مصر تصعق المغرب بهدف "كهربا" وتتأهل لنصف نهائى الأمم الإفريقية


هدف كهربا في المغرب 
أنهى المنتخب المصري عقدته امام نظيره المغربي، وتغلب عليه 1-صفر الاج في ربع نهائي كأس الامم الافريقية في كرة القدم في الجابون، ليبلغ نصف النهائي في مشاركته الاولى بعد غياب عن النسخ الثلاث الماضية. 




وسجل البديل مهاجم اتحاد جدة السعودي محمود كهربا الهدف الوحيد في الدقيقة 87، في المباراة التي اقيمت في مدينة بور جانتي، لتصبح مصر بذلك آخر المتأهلين الى دور الاربعة، لتلاقي الاربعاء في ليبرفيل، بوركينا فاسو التي تأهلت امس على حساب تونس 2-صفر.
 وهو الفوز الاول لمصر على المغرب منذ 31 عاما وتحديدا منذ نصف نهائي كأس الامم الافريقية 1986 في القاهرة عندما انتصر الفراعنة بهدف طاهر ابو زيد في طريقهم الى احراز اللقب. كما انه الفوز الثالث فقط لمصر على المغرب في 26 مباراة بينهما، مقابل 12 خسارة و11 تعادلا. 
وواصلت مصر مشوارها اللافت في النهائيات، ورفعت سلسة مبارياتها دون خسارة في النهائيات الى 23 (18 فوزا و5 تعادلات)، وتابعت طريقها نحو اللقب الثامن في تاريخها. كما حافظ حارس مرماه عصام الحضري على نظافة شباكه في هذه البطولة.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مصر تصعق المغرب بهدف "كهربا" وتتأهل لنصف نهائى الأمم الإفريقية"


الابتسامات الابتسامات