رسالة من البرادعي الي النائب العام



وجه الدكتور محمد البرادعي رسالة خاصة الي النائب العام المصري واصفًا إياه بـ"الزميل له في مهنة القانون"، مطالبا منه بضرورة تحريك الدعوى الجنائية ضد انتهاك الحياة الخاصة.




وتابع البرادعي، في تغريدة له على موقع التغريدات العالمي تويتر، اليوم الجمعه أنه من الواجب القانوني للنائب العام باعتباره محامي الشعب الدفاع عن حرمة الحياة الخاصة.

يأتي ذلك بعد أن أجرى البرادعي لقاءً تليفزيونيًا، في أول ظهور له بعد استقالته من منصبه كنائب رئيس للجمهورية، وفي نفس الوقت بث الإعلامي أحمد موسى "مكالمات هاتفية مسربة" للبرادعي مع عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية عقب ثورة يناير 2011 الذي اعتبرها الكثير من الشباب انها تعبر عن مواقف البرادعي الثابتة خلال الفترة السابقة ولا تدينة في شيئ و إن دل فيدل علي خشية النظام من عودة الرادعي مرة اخري للحياة السياسية في مصر وهو الذي يعتبر سبب من اسباب سقوط نظامي مبارك و الاخوان .
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "رسالة من البرادعي الي النائب العام "


الابتسامات الابتسامات