هاشتاج " السيسي خاين " يتصدر تويتر



تصدر هاشتاج " #السيسي_خاين_بحكم_المحكمة" تويتر بعد الحكم التاريخي الذي صدر من المحكمة الادارية بمصرية تيران و صنافير الذي صدر اليوم .




وكانت ردود الافعال معظمها تندد بالموقف الذي اتخذتة الحكومة و النظام المصري بالتفريط في جزيرتين ضحو من أجلها أبائهم و أجدادهم بدمائهم

ومنهم من طالب بتطبيق الماده "77 " من الدستور المصري علي السيسي و الحكومة المصرية وقال "المادة77من الدستور:يعاقب بالإعدام كل من ارتكب عمدًا فعلا يؤدي إلى المساس باستقلال البلد أو وحدتها أوسلامة أراضيها."

وسأل أخر " هل يتنحى السيسى هل يستقيل بكرى هل ينسحب موسى لا نهم قتلة خونة على المصريين اقتلاع جذورهم واجب

و أستغرب محمد سامي بقولة "دائما النزاعات ع أراض/حدود بيكون بين دولتين ,بس لأول مرة في التاريخ النزاع بين الحكومة والشعب!

وقال الرحال الرحال "بالفعل خائن عميلاقسم بالله ان والدتى كانت فى اشد حالات المرض لحظة الحكم ورقصت لحكم المحكمة رغم بكائى عليها"وقالت جاسمين فوزي " فاكرين الجيش لما عملوا ندوات للجنود عشان يثبتوا ان تيران وصنافير سعودية..فعلا عسكر خونة..ارحلوا بخاينتكم وعاركم"



المكان: مصر آسيا
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "هاشتاج " السيسي خاين " يتصدر تويتر "


الابتسامات الابتسامات