المصري البورسعيدي لدور الـ 32 من الكونفدرالية على حساب إيفاني النيجيري



تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على نظيره إيفاني النيجيري 3 / صفر بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بفوز المصري بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في إياب دور الـ 64 للبطولة، وكانت مباراة الذهاب بنيجيريا انتهت بفوز الفريق النيجيري بهدف.




سجل هدف النادي المصري اللاعب أحمد شكري، من ضربة جزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول .

دخل النادي المصري فى أجواء المباراة سريعا، واستطاع أحمد جمعة مهاجم الفريق أن يهدد مرمى الضيوف مرتين فى أول 5 دقائق، إلا أن حارس الفريق النيجيرى تصدى للكرة ، وفى الدقيقة 25 سجل أحمد شكرى هدف المصرى الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم الليبى، بداعى لمس مدافع فريق الضيوف للكرة بيده.

وظهر الفريق النيجيرى بقوة فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بتسديدة أرضية قوية فى اتجاه مرمى المصرى تمر خارج الملعب بجوار القائم الأيمن لأحمد بوسكا حارس المصرى، وتمر الدقائق المتبقية بلا جديد لينتهى الشوط الأول بتقدم المصرى بهدف نظيف.






وفى الشوط الثانى، حاول المصرى مضاعفة النتيجة وإحراز الهدف الثانى عن طريق تحركات أونش وأحمد شكرى وكابوريا وأحمد جمعة دون جدوى ، لينتهى اللقاء بفوز المصرى بهدف نظيف، وكان الفريق النيجيرى فاز بنفس النتيجة فى مباراة الذهاب.

ولجأ المصري وإيفاني لركلات الترجيح مباشرة بعد التعادل 1-1 فى إجمالي المباراتين، وسجل المصري 3 ضربات وأضاع الفريق النيجيري مثلهم لتنتهى المباراة بصعود النادي البورسعيدي إلى دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية لملاقاة نادي دجوليبا المالي .

تطبيق اخباري



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "المصري البورسعيدي لدور الـ 32 من الكونفدرالية على حساب إيفاني النيجيري"


الابتسامات الابتسامات