تفاصيل البطولة العربية لأندية كرة القدم و الفرق المشاركة


بطولة الاندية العربية لكرة القدم

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تفاصيل البطولة العربية للأندية المُقرر إقامتها خلال الصيف المقبل في القاهرة بمشاركة 12 فريقًا عربيًا.

وكشف رئيس الاتحاد، الأمير تركي بن خالد، عن الأندية التي ستُشارك في البطولة وهم الأهلي والزمالك المصريان، الهلال والنصر السعوديان، العين الإماراتي، الفيصلي الأردني، النفط العراقي، الترجي التونسي، الفتح المغربي، بالإضافة إلى فريقٍ جزائري ويبقى مقعدان يُحددان بمباراتين فاصلتين، الأولى بين المريخ السوداني وبطل موريتانا والثانية بين العهد اللبناني وفنجاء العماني.




وأبدى بن خالد ثقته بنجاح العاصمة المصرية على إنجاح البطولة وتقديم صورة جيدة عن الشباب العربي، كما أكد أن البث المباشر لمباريات البطولات سيتم عبر قناتي أون سبورت المصرية وأبو ظبي الرياضية وأن شركتي برزنتيشن وصلة ستتكفلان براعي.

وقال الأمير تركي ردًا على سؤال رئيس النسخة العربية لموقع Goal، أحمد عطا، حول اقتصار المُشاركة على الأندية الشعبية في الدول العربية وكيفية اختيار الفرق التي ستُشارك في النسخ القادمة من البطولة، إن الاتحادات العربية المحلية ستقوم باختيار ممثلين لها من بطل ووصيف بطولة الدوري وبطل ووصيف الكأس.

بقي أن نُشير إلى أن البطولة ستُقام في الفترة بين 22 يوليو و6 أغسطس 2017 وأن الفرق الـ 12 ستُقسم حسب القرعة التي ستُقام في مايو المقبل، إلى 3 مجموعات يصعد الأول منها بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للمُشاركة في نصف النهائي مباشرةً.

تطبيق اخباري

المكان: مصر الشرق الأوسط
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "تفاصيل البطولة العربية لأندية كرة القدم و الفرق المشاركة "


الابتسامات الابتسامات