بسبب الأسعار.. عامل يقتل صاحب محل دواجن



صرحت النيابة العامة  مساء الثلاثاء، بدفن جثة صاحب محل دواجن، بعد مقتله على يد عامل بسب ارتفاع الأسعار، وإبلاغ المجني عليه للمتهم بزيادة الأسعار خلال الفترة الحالية لارتفاع الدولار بعد قرار الحكومة المصرية تحرير سعر الصرف.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بقتل صاحب محل دواجن عقب مشاجرة نشبت بينهما بسبب ارتفاع الأسعار في منطقة حلوان في القاهرة، ليقوم المتهم بصفع المجني عليه على وجهه وتوجيه بعض الضربات له، إلا أنه لقى مصرعه في الحال دون استخدام أي أسلحة أو أدوات حادة في الجريمة.






وانقتل رجال الأمن لموقع الحادث بمنطقة حلوان إثر تلقي بلاغ يفيد بمصرع صاحب المحل أمام الجيران وأهالي المنطقة بعد مشاجرة بينه وبين العامل.
وجاء في التحريات أن المتهم أعرب عن غضبه بسب ارتفاع أسعار الدواجن، إلا أن صاحب المحل أخبره بأن ارتفاع سعر الدولار تسب في ارتفاع أسعار الأعلاف والأدوية ومن ثم التأثير على السعر، وتطور الأمر حتى مصرع صاحب المحل.


تطبيق اخباري



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بسبب الأسعار.. عامل يقتل صاحب محل دواجن"


الابتسامات الابتسامات