نجم " إنبي " يوقع على عقود الانضمام للزمالك



حصل مجلس إدارة نادي الزمالك ، على توقيع عمرو مرعى مهاجم نادى إنبى، تمهيدا للتعاقد معه بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أصبح فى مقدمة قائمة الصفقات البيضاء المطلوبة بالموسم الجديد.

جاء توقيع الزمالك مع عمرو مرعى بمباركة نادى إنبى حيث شهدت الساعات الماضية اتفاق مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، فى مكالمة هاتفية مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى، على أن تكون الأولوية فى انتقال عمرو مرعى فى الصيف المقبل لقلعة ميت عقبة.حصل مجلس إدارة نادي الزمالك ، على توقيع عمرو مرعى مهاجم نادى إنبى، تمهيدا للتعاقد معه بشكل رسمى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أصبح فى مقدمة قائمة الصفقات البيضاء المطلوبة بالموسم الجديد.





ووعد مجلس الزمالك، مسئولو إنبى بسداد المليون الجنيه المستحقة من أقساط صفقة انتقال الثلاثى محمد ناصف وأحمد رفعت وأسامة إبراهيم لقلعة ميت عقبة، خلال الساعات القادمة وتلقى مرتضى منصور تأكيدا من مسئولى إنبى بالترحيب بإتمام صفقة عمرو مرعى فى الميركاتو الصيفى، بعدما تم رفض حسم الصفقة فى انتقالات الشتاء لعدم امتلاك النادى البترولى لبدلاء للاعب.



تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "نجم " إنبي " يوقع على عقود الانضمام للزمالك"


الابتسامات الابتسامات