صدمة فى الأهلى بسبب الإيفوارى" سليمانى كوليبالى"!!


د


إنتاب الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، حالة من القلق الشديد، بسبب المستوى الذى ظهر عليه اللاعب الإيفوارى سليمانى كوليبالى، المحترف فى صفوف الفريق الأحمر، والذى تم التعاقد معه فى يناير الماضى.





وجاء قلق الأهلى من الصفقة بسبب المستوى الذى ظهر عليه اللاعب فى التدريبات الجماعيه، حيث لم يقدم كوليبالى الآداء الذى يجعل منه المهاجم رقم "1" فى الفريق الأحمر، بل إن الجهاز الفنى يرى أن هناك من هم أفضل منه داخل الفريق وأن ترتيبه من حيث الإفادة متراجع جدا.

وشارك كوليبالى فى التدريبات الجماعيه للأهلى، قبل مواجهة السوبر الأخيره، كما شارك فى تجربة ودية أمام فريق جولدى خلال توقف الدورى، إلا أنه لم ينال إلى الان أى إشادة من الجهاز الفنى، والذى يؤكد بأن الصفقة لم تكن بالشكل المتوقع.




وكان البدرى قد خرج بالأمس، وكشف سلبيات وإيجابيات المهاجم الإيفوارى وأكد أنه لا يوجد لديه مهارة، وأنه يتميز بالقوة والتصويب، وهو ما يؤكد أن اللاعب جسد بلا عقل، فى الشق الهجومى، فى الوقت الذى يتميز فيه عماد متعب بالخبرة والمهارة، ونفس الأمر لعمرو جمال، فيما يعد النيجيرى جونيور أجاى هو المهاجم الأول فى حسابات المدير الفنى.

ويخشى البدرى من إستعجال الدفع بالمهاجم الإيفوارى خوفا من حرقه سريعا، والحكم على مستواه بالفشل، حيث يحتاج اللاعب إلى المزيد من الوقت للتأقلم، ولن تكون مشاركته على حساب ثلاثى الهجوم فى الوقت الحالى.


تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "صدمة فى الأهلى بسبب الإيفوارى" سليمانى كوليبالى"!!"


الابتسامات الابتسامات