بالفيديو / البرادعي "ممكن أرجع مصر بكرة" و لا أحد يستطيع منعي ولن أفكر في أي مناصب تنفيذية


الدكتور محمد البرادعي 
قال الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية سابقا، إنه لن يترشح لأي منصب رسمي تحت أي ظرف من الظروف في المستقبل، مضيفا: "أول ما عدت لمصر لم يكن في نيتي خوض الانتخابات الرئاسية، ولكن الشباب ألحوا عليا وقتها"، حيث إن سنه المتقدم يمنعه حاليا من ذلك.




وأضاف البرادعي، خلال حواره في برنامج "وفي رواية أخرى"، على قناة "التليفزيون العربي"، أنه يرى دوره بالفترة المقبلة هو "النصح كرجل لديه تجربة سابقة"، مشددا في الوقت ذاته على أنه لن يكون جزءا من أي عمل تنفيذي.

وتابع قائلا: "أعتقد أن دوري في سني وظروفي هكون أكثر فعالية لبلدي لما يكون لها حرية الحركة أنصح هنا وأبدي رأي هنا، أنا لما رجعت قلت للشباب أنا جاي عشان أمكنكم، ساعدوني عشان أساعدكم، لكن أنا كنت جاي في سن خلاص".

وعن إمكانية عودته لمصر قال البرادعي: "أنا ممكن أرجع مصر بكرة، بلدي وستظل بلدي ولا احد يستطيع منعي من دخول بلدي"، موضحًا أنه لن يتأخر عن أي شيء يساعد به بلده مصر.
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو / البرادعي "ممكن أرجع مصر بكرة" و لا أحد يستطيع منعي ولن أفكر في أي مناصب تنفيذية "


الابتسامات الابتسامات