والده ومدير أعماله : ميسي في مصر كعمل إنساني وليس ترويج للسياحة لأنها الأولى عالميًا في انتشار فيروس سي



أكد " خورخي ميسي " مدير أعمال ووالد النجم الأرجنتيني " ليونيل ميسي " في حوار مع صحيفة "لافانجارديا" الإسبانية أن اللاعب في مصر لزيارة تستغرق عدة ساعات فقط كعمل إنساني يقوم به اللاعب للشعوب الأكثر فقراً و إنتشاراً للأمراض و مصر تعد الأولى عالميًا في انتشار "فيروس سي" ونسبة كبيرة من شعبها يعاني من هذا المرض وليس للترويج للسياحة علي الإطلاق .




و قال المهندس تامر وجيه مدير حملة "تور أند كيور "أن الالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس C) من أخطر الأمراض التي تواجه مصر، حيث تحتل المركز الأول على مستوى العالم في انتشار الفيروس، وذلك حسب إحصائية منظمة الصحة العالمية الأخيرة، والتي أكدت أن نسبة انتشار الفيروس بلغت 22%، بما يعادل 15 مليون مواطن، ولكننا نسعى إلى تقليل النسبة من20% إلى 30%.



تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "والده ومدير أعماله : ميسي في مصر كعمل إنساني وليس ترويج للسياحة لأنها الأولى عالميًا في انتشار فيروس سي"


الابتسامات الابتسامات