بهدف رائع للحاوي الزمالك في دور الثمانية ببطولة كأس مصر



تأهل فريق الزمالك الى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2016/2017 عقب فوزه الثمين والصعب بهدف نظيف على حساب نظيره فريق حرس الحدود , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” بتروسبورت ” في دور الـ16 من البطولة .




وسيواجه فريق الزمالك في ربع النهائي من المسابقة نظيره فريق طلائع الجيش الذي تأهل الى ربع النهائي من البطولة على حساب نظيره فريق الشرقية بهدف نظيف , على أن يتم الكشف عن موعد دور ربع النهائي خلال الأيام المقبلة .

وفشل الزمالك خلال الشوط الأول من المباراة من هز شباك حارس الحدود , حيث أن الفريقين لم يقدما الأداء المنتظر منهم خلال الفترة الأولى رغم محاولات فريق الزمالك على المرمى لكن الشوط الأول إنتهى سلبياً أداء ونتيجة بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني من المباراة إستطاع فريق الزمالك أن يسجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب ( أيمن حفني ) , وذلك بعد كرة عرضية أبعدها المدافع برأسه ليستقبلها حفني بتسديدة قوية في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 1-0 .


تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بهدف رائع للحاوي الزمالك في دور الثمانية ببطولة كأس مصر "


الابتسامات الابتسامات