زيادة الإحتجاجات في بورسعيد وغضب الأهالي بسبب أحكام الإعدام (غلق طرق - حرق سيارات شرطة - إطفاء الأنوار )



فرقَّت قوات الشرطة بمحافظة بورسعيد، قبل قليل، مظاهرة لعدد من المحتجين على أحكام الإعدام التي صدرت بحق المتهمين في قضية "أحداث بورسعيد"، بقنابل الغاز المسيل للدموع.




ورد المحتجون على قوات الشرطة بإشعال النيران في إطارات السيارات وإغلاق شوارع عدد من الضواحي، كما حطم المحتجون عددًا من واجهات المحال التجارية و إشعال النيران في سيارة شرطة .

وألقت قوات الأمن القبض على ما يقرب من 15 مواطناً من المحتجين أثناء تفريق التظاهرة، حيث انتقلت قوات الأمن المركزي ب وقامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع .

وكان عدد من الأهالى، قد خرجوا في مظاهرة للمطالبة بصدور عفو رئاسي الصادر ضدهم أحكام بالإعدام ورددوا الهتافات، و تدخلت قوات الشرطة وحاولت منعهم من الوصول إلى أماكن أخرى بالمدينة ووقعت اشتباكات فأطلقت القوات القنابل المسيلة للدموع، وتفريق المظاهرة وألقت القبض على عدد من المتظاهرين بينهم أحداث.


تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "زيادة الإحتجاجات في بورسعيد وغضب الأهالي بسبب أحكام الإعدام (غلق طرق - حرق سيارات شرطة - إطفاء الأنوار )"


الابتسامات الابتسامات