الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ عمر عبد الرحمن بالدقهلية وتهتف ضد السيسي



أدى الألاف من المواطنين صلاة الجنازة على جثمان الشيخ عمر عبد الرحمن، بالمسجد الكبير، في مدينة الجمالية في محافظة الدقهلية منذ قليل، وسط حالة من الحزن بين ممثلي الجماعة الإسلامية الذين حضروا من جميع المحافظات المصرية، ومن المقرر دفنه بمقابر المدينة.




حمل عدد من المواطنين لافتات كتب عليها (لم نلقاك ولكننا تلاميذك-احتسبناك عند الله شهيدًا-أمريكا بلد الحريات قتلت الشيخ الضرير)، وردد بعضهم هتافات بإسقاط حكم العسكر و ضد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأمر الذي رفضه الأهالي وإمام المسجد احتجاجًا على استغلال الجنازة لترديد تلك الهتافات.

وحضر الجنازة محامي الجماعة منتصر الزيات، ومحمد الظواهري، شقيق أيمن الظواهري، والقيادي الجهادي، ومحمد ياسين همام عضو مجلس شوري الجماعة الاسلامية، وكرم زهدي أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية، والشيخ حافظ سلامة، وشعبان علي إبراهيم، رئيس الجمعية العمومية بالجماعة الاسلامية، وعبد الآخر حماد، مفتي الجماعة.

وحضر لتشييع الجثمان عبد الرحمن أحد أبناء الشيخ، فيما غاب الابن الآخر عبد الله عبد الرحمن، الابن الاكبر الملقب بأسد الله لوجوده في قطر.
تطبيق اخباري



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ عمر عبد الرحمن بالدقهلية وتهتف ضد السيسي"


الابتسامات الابتسامات