إرتفاع مفاجئ لأسعار الدولار في مصر أمام الجنية



شهدت أسعار العملة الخضراء «الدولار الأمريكي» ارتفاعًا ملحوظًا، خلال منتصف التعاملات، الأربعاء، بعد أن كان الهدوء سيطر على التعاملات خلال اليومين الماضيين.




وطبقًا لآخر تحديث، بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي للشراء ١٦ جنيهًا، والبيع ١٦.١٠ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية 70. 15 جنيه، والبيع 75. 15 جنيه.

وفي بنك مصر، بلغ سعر الدولار للشراء ١٥.٨٥ جنيه للشراء، والبيع ١٥.٩٥ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية 67. 15 جنيه للشراء، و72. 15 جنيه للبيع، وفي بنك القاهرة، بلغ سعر الدولار للشراء ١٥.٨٥ جنيه للشراء، والبيع ١٥.٩٥ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية 70. 15 جنيه للشراء، و80. 15 جنيه للبيع.

وفي البنك العربي الأفريقي الدولي، بلغ سعر الدولار ١٥.٩٩ جنيه للشراء، والبيع ١٥.٩٠ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية 74. 15 جنيه للشراء، والبيع 84. 15 جنيه، وفي البنك التجاري الدولي، بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.١٠ جنيه، والبيع ١٦.٢٠ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية للشراء 70. 15 جنيه، والبيع 80. 15 جنيه.




وفي بنك البركة، بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.١٠ جنيه، والبيع ١٦.٢٠ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية 77. 15 جنيه، والبيع 87. 15 جنيه، وفي مصرف أبوظبي الإسلامي، بلغ سعر الدولار ١٥.٩٢ جنيه للشراء، والبيع ١٦ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية ١٥.٩٠ جنيه للشراء، والبيع ١٦ جنيه.

وفي بنك الإسكندرية، بلغ سعر الدولار للشراء ١٦ جنيه، والبيع ١٦.١٠ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية للشراء 75. 15 جنيه، والبيع 85. 15 جنيه، وفي البنك الأهلي اليوناني، بلغ سعر الدولار للشراء ١٥.٩٠ جنيه للشراء، والبيع ١٥.٩٥ جنيه، بعد أن كان خلال التعاملات الصباحية للشراء 80. 15 جنيه، والبيع 90. 15 جنيه.


تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إرتفاع مفاجئ لأسعار الدولار في مصر أمام الجنية "


الابتسامات الابتسامات