عاجل / بالفيديو عرض لداعش علي الحدود المصرية السودانية ومصادر عسكرية تؤكد تم إستهداف بعض السيارات التابعه لهم


تم نشر فيديو لمجموعة من عناصر داعش تدعي فيه انه عرض لبعض جنودها علي الحدود الغربية لمصر مع السودان في الوقت الذي أكدت فيه مصادر عسكرية من الجيش المصري أنه تم إستهداف سيارات دفع رباعي تابعه لعناصر داعش علي الحدود المصرية السودانية .




و تشهد المناطق الحدودية في مصر عدة تطورات غير مطمئنة، خاصة بعد عمليات التفجير التي استهدفت عددًا من الكمائن المتحركة الفترة الماضية، الأمر الذي يطرح تساؤلات بشأن استعادة “ولاية سيناء” تنظيم صفوفها مرة أخرى، وعودة تنظيم “المرابطون” الذي يقوده الضابط المصري المنشق هشام عشماوي مرة أخرى إلى المشهد.

وخدم عشماوي في منطقة الصحراء الغربية والوادي الجديد، الذي نفذ فيه عملية كمين النقب، التي تعد بمثابة إشارة أخرى إلى الحدود مع السودان وطريق الخارجة أسيوط، وطوله نحو 230 كيلومترًا، وهو الذي استخدمه المسلحون من جنوب محافظة الوادي الجديد، في الاتجاه الشمالي الشرقي إلى أسيوط، ثم قطعوا الطريق بسياراتهم، وبادروا إلى الاشتباك مع قوة الكمين.

وبحسب ما كشفت مصادر مقربة من الجماعات الإسلامية في ليبيا، فإن العناصر التي هربت من سرت الفترة الماضية، دخلت إلى السودان، ولا يستبعد أن تكون قد دخلت إلى مصر.



تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "عاجل / بالفيديو عرض لداعش علي الحدود المصرية السودانية ومصادر عسكرية تؤكد تم إستهداف بعض السيارات التابعه لهم"


الابتسامات الابتسامات