وزير المالية / الموظف المصري يحصل علي أعلي أجر طبقاً للإحصائيات العالمية مقارنة بساعات العمل وكفاية دلع

عمرو الجارحي وزير المالية
بعد جلسه ساخنة شهدها مجلس النواب مع أعضاء لجنة القوي العاملة ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي علي إقرار العلاوة للموظفين بالقطاع الحكومي حيث كان الوزير يرفض  إقرار العلاوة لجميع العاملين بالدولة دون استثناء المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.



و أثناء الجلسة أكد وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي أن موظف الدولة يحصل علي أعلي أجر شهري في العالم طبقاً للإحصائيات العالمية الأخيرة و مقارنة بساعات العمل الفعلي الذي يقوم بها ، وأكد أن معدل أداء موظف الحكومة المصري في اليوم 22 دقيقة فقط وقياس ذلك علي متوسط الأجور و المرتبات في العالم نجد أن كدولة مثل النمسا متوسط الأجر الشهري فيها 2000 دولار بمعدل ساعات عمل 10 ساعات يومياً  وبمقارنة ذلك علي الموظف المصري بساعات العمل الفعلي الذي يقوم بها نجد أن متوسط أجره 1300 جنية فقط علماً بأن أقل أجر شهري بالحكومة يتخطي 1800 جنية الأن ومتوسط الأجر 2500 جنيهاً.
أثار هذا الكلام غضب بعض أعضاء لجنة القوي العامله بمجلس النواب مما تسبب في مشادات حاده بين بعض النواب و الوزير الذي رد عليهم كفايه دلع  ومن الأولي مناقشة كيفية ارتفاع المعدل الوظيفي للموظف وتدريبة وإعادة هيكلة هؤلاء للإستفاده منهم بالفعل .
يذكر أنه تم الاستقرار على أن تكون العلاوة بنسبة 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بحد أدنى 65 جنيهًا وبحد أقصى 120 جنيهًا على الراتب الأساسي.

تطبيق اخباري
المكان: مصر مصر
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "وزير المالية / الموظف المصري يحصل علي أعلي أجر طبقاً للإحصائيات العالمية مقارنة بساعات العمل وكفاية دلع"


الابتسامات الابتسامات