بعد تعاقدها علي برنامج ديني في رمضان " سما المصري " هدفي أفهم الناس صحيح الدين


ردت الفنانة سما المصرى على الانتقادات الموجهة إليها، عقب إعلانها التعاقد على تقديم برنامج دينى فى شهر رمضان المقبل، مؤكدة أنها لن تتحدث عن الدين ولكنها ستكون مذيعة وستستضيف شيوخا وعلماء من الأزهر لشرح صحيح الدين.




وعلقت سما عبر حسابه، على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، على أحد الأخبار رداً على استياء علماء الأزهر من تقديم راقصة لبرنامج دينى، قائلة، "علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟".
وأضافت سما، "مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها".
وتابعت سما المصرى، "أنا عامل مساعد ومذيعة فقط، ويمكن كل الضجة عن البرنامج دى تخلى الناس تقعد تتفرج وتطلع باستفادة من الناس مش منى أرجو ذلك".


تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "بعد تعاقدها علي برنامج ديني في رمضان " سما المصري " هدفي أفهم الناس صحيح الدين "


الابتسامات الابتسامات