تفاصيل اشتباكات لاعبي الزمالك و أولتراس أهلاوي في مطار أثيوبيا


اشتبكت بعض من جماهير أولتراس أهلاوي مع لاعبي نادي الزمالك، خلال رحلة الفريق القادمة من أديس أبابا عقب انتهاء مباراة الفارس الأبيض ورينجرز النيجيري بدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.




وعلمت "نيوز تي في" أن جماهير أولتراس أهلاوي قامت بترديد كلمة "البت بيضا"، أثناء دخول رودريجو مخطط أحمال الفريق إلى الطائرة في أديس أبابا.
وذهب بعض اللاعبين إلى الجماهير، وقاموا بتبادل السباب معهم، حتى تدخل الجهاز الفني للزمالك، وطالبو أمن الطائرة بإبعاد الأولتراس عن لاعبي الفريق، ووضعهم في مكان بمفردهم.

ولم يستجيب أفراد أولتراس أهلاوي لطلب أمن الطائرة، ليقوموا بترديد نفس الجمله "البت بيضا" من جديد، ليذهب لهم الثنائي محمود جنش، وشوقي السعيد، ويشتبكوا معهم بالأيدي، لتزداد حالة الهلع بين ركاب الطائرة.




وتدخل أمن المطار على الفور، حيث قام بإخراج مجموعة أولتراس أهلاوي من الطائرة مكبلين بالحديد ، من أجل التحقيق معهم، وتغادر الرحلة بعد تأخير ساعة ونصف.

وأبلغ مسئولو الأمن بعثة الزمالك أن الرباعي محمود جنش، وشوقي السعيد، وإسماعيل يوسف، وهاني زادة، سوف يخضعوا للتحقيق في القاهرة من أجل إتمام المحضر الذي تم تحريره ضد الأولتراس.

وقامت قوات الأمن بتأمين حافلة الفريق، خوفًا من بطش أولتراس أهلاوي بلاعبي الزمالك.

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "تفاصيل اشتباكات لاعبي الزمالك و أولتراس أهلاوي في مطار أثيوبيا "


الابتسامات الابتسامات