"اجوستو ايناسيو" المرشح الثالث لتدريب الزمالك فمن هو ؟


تاريخ المدرب من إنجازات:
اجوستو ايناسيو ، البرتغالي المرشح لتدريب الفريق الاول لنادي الزمالك  و الذي يبلغ 62 عاما. ايناسيو حقق 3 إنجازات فى تاريخه، حيث تمكن من تحقيق لقب الدورى البرتغالي مع سبورتينج لشبونة فى عام 99-2000 بفارق 4 نقاط عن بورتو ، كان ذلك إنجاز كبير و تاريخى للشبونة ، فقد كانت بطولة الدوري الاولي لهم بعد 18 عام. كما استطاع ان يصعد بنادي بيرا مار من الدرجة الثانية للدرجة الاولي فى الدوري البرتغالي ، حيث استطاع ان يصعد محتلا المرتبة الاولى فى دوري الدرجة الثانية مع الفريق فى عام 2004-2005 . آخر إنجازاته كان الفوز بالكأس مع نادي موريرينسي عام 2016-2017، عظمة الإنجاز تأتى بأن نادي انهى موسمة فى 2016 فى المركز 12 فى الدوري يتمكن فى موسمه التالي بالفوز على كبار البرتغال ، حيث تمكن من الفوز على بورتو بنتيجة 1-0 و على بفيكا بنتيجة 3-1 و على براجا فى النهائي 1-0 من ضربة جزاء. حقيقة، ما يضيف لتلك البطولة رونقا اكبر هو إنهاء سيطرة بنفيكا عليها ، فقد سيطرتب بنفيكا على بطولة الكأس لثلاث مرات متتالية ، كما استطاع ان يحطم ارقام بنفيكا ، الذي لم يهزم فى 42 مباراة متتالية من عمر البطولة. آخيرا، الفترة من 2013 حتى 2016 ، سلك البرتغالي الشق الإداري و اصبح مسئولا عن الرياضة بنادي سبورتنج لشبونة لذا بالطبع هو تابع مشكلة شيكابالا عن قرب مع النادي البرتغالي حيث كان مسئول في سبورتينج لشبونة وقتها ،و الذى صرح المتحدث الرسمي بإسم سبورتينج لشبونة على إحدي المواقع وقت المشكلة ان اجوستو ايناسيو قد ساهم بشكل كبير فى توفير كافة سبل الراحة لشيكابالا إلا ان العيب من اللاعب، وظل يتنقل فى المناصب الإدارية بلشبونة إلى ان عاد به شغف التدريب لنادي موريرينسي ليحقق معه ذلك الإنجاز.




آخر فريقين قام بتدريبهم:
قام بتدريب نادي موريرينسي مرتين عام 2016-2017، و الذى حقق خلالها بطولة الكأس الوحيده فى تاريخ النادي و لكن منذ خمسة ايام رحل عن الفريق ليخلفة بيتيت و السبب هو سوء النتائج ، حيث لم يفز منذ مباراة النهائى فى بطولة الكأس امام براجا فى 29 يناير 2017، ولكن هناك تقارير افادت ان بعد تحقيق الفريق البطولة رحل اثنين من افضل لاعبي الفريق. فى النهاية ، رحل المدير الفنى تاركا الفريق فى المرتبة 16 فى بطولة الدوري متخلفا عما حققه الفريق فى الموسم السابق 2015-2016 باربع مراكز ، حيث انهى الفريق الموسم فى المرتبة ال12. اما فترته الاولي فى تدريب نادي موريرينسي كانت عام 2013 و لم يستطيع ان يجعل النادي يبقى فى الدوري، ليهبط النادي للدرجة الثانية و ينتقل هو لمجال آخر و هو الإدارة، و لكن هناك مباراة جمعت بينه و بين المدير الفني السابق للفريق جيزوالدو فريرا ، الذى كان وقتها يدرب سبورتينج لشبونة و قد فاز فريرا بالمباراة بنتيجة 3-2. قد صرح فيريرا بشأن تلك المباراة التى جمعت بينهما قائلا ان ايناسيو صديقى و لكن فى تلك المباراة هو عدوي.


طريقة لعبة :
الطريقة الرقمية المفضلة لديه هى 4-3-3 ، يظهر ايضا انه استخدم نفس الطريقة الرقمية مع نادي موريرينسي و لكن بأشكال مختلفة، كما يظهر اعتماده على طريقة 4-2-3-1 كطريقة رقمية ثانية يلجئ إليها فى بعض المباريات. جائت تقارير مختلفة عن لعبة الضغط العالى و حبه لامتلاك الكرة و فرض السيطرة و تقارير آخرى فيها تصريحات منه انه يلعب على النقطة و التعادل فلا يمكن ان يهاجم فى ذلك الوقت ، فيقول النقاط اهم من اللعب الجميل الآن فالفريق (موريرينسي) يعاني.

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع ""اجوستو ايناسيو" المرشح الثالث لتدريب الزمالك فمن هو ؟"


الابتسامات الابتسامات