كوبر يعلن قائمة المنتخب المصر لمواجهة توجو الودية


أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل للفراعنة، الإثنين.




ويدخل الفراعنة معسكرًا مغلقًا يوم 23 مارس الحالي، تتخلله مباراة ودية أمام توجو يوم 28 من نفس الشهر، استعدادًا لمباراة تونس المقرر لها يونيو المقبل، في افتتاح تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري «وادى دجلة»، شريف إكرامي «الأهلي»، محمود عبدالرحيم جنش «الزمالك».

خط الدفاع: أحمد فتحي «الأهلي»، أحمد المحمدي «هال سيتي»، محمد عبدالشافي «أهلي جدة السعودي»، أحمد حجازي «الأهلي»، سعد سمير «الأهلي»، على جبر «الزمالك»، كريم حافظ «لانس الفرنسي»، عمرو طارق «إنبي».

خط الوسط: عبدالله السعيد «الأهلي»، أحمد الشيخ «مصر للمقاصة»، طارق حامد «الزمالك»، محمد النني «أرسنال»، محمود حسن تريزيجيه «موسكرن البلجيكي»، محمود عبدالمنعم كهربا «اتحاد جدة السعودي»، رمضان صبحي «ستوك سيتي»، عمرو وردة «باوك اليوناني»، مصطفى فتحي «الزمالك»، سام مرسي «ويجان الإنجليزي»، أمير عادل «فيبورج الدنماركي».

خط الهجوم: محمد صلاح «روما الإيطالي»، «الغزال» عمرو جمال «الأهلي»، عرفة السيد «وادي دجلة».

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "كوبر يعلن قائمة المنتخب المصر لمواجهة توجو الودية "


الابتسامات الابتسامات