البرتغالي " ريكاردو سابينتو " المرشح لتدريب الزمالك فمن هو ؟


ريكاردو سابينتو يعتبر المشرح الثاني بعد ألان جيريس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتم الاتصال بالمدرب الذي وافق مبدئيا لقيادة نادي الزمالك .




ريكاردو سابينتو واحدًا من الأسماء التدريبية البرتغالية الشابة التي تمكنت من تسجيل حضورها بشكل لافت في فترة وجيزة نظرًا لما يتمتع به من خبرة ميدانية إبان ممارسة لكرة القدم، التي انطلقت مع نادي سالغويروس البرتغالي، ثم انتقل لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم نادي ريال سوسييداد الإسباني، وأخيرًا اختتم مسيرته الكروية مع نادي سبورتنغ لشبونة.

وعلى المستوى التدريبي انطلق مع موسم 2010 مساعدًا للمدرب في نادي يونايو دي لييرا البرتغالي، ثم انتقل لتدريب فريق سبورتنغ لشبونه تحت سن 19 عامًا في موسم 2011، وفي الموسم الذي يليه قاد الدفة الفنية للفريق الأول لفريق سبورتنغ، وحقق معه وصافة كأس البرتغال، وبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي. وفي موسم 2012 / 2013 انتقل لتدريب فريق النجم الأحمر بلغراد الصربي، وحقق معه وصافة الدوري الصربي، وفي موسم 2014 انتقل لتدريب فريق أوفي ريتي اليوناني، وفي موسم 2015 قاد الدفة التدريبية لفريق أتروموتوس اليوناني.
وفي مايو 2016 أعلن نادي الفتح السعودي التعاقد مع المدرب الشاب ريكاردو سابينتو قبل ان يقيله في سبتمبر من نفس العام بسبب النتائج المخيبه للفريق .

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "البرتغالي " ريكاردو سابينتو " المرشح لتدريب الزمالك فمن هو ؟"


الابتسامات الابتسامات