مجدي عبدالغني : مستحيل إعادة مباراة الزمالك و المقاصة و مرتضي كلام وخلاص



يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن إعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، سيفتح أبواب خطيرة على الكرة المصرية ومن المستحيل إعادة المباراة.




وأضاف "نحن كاتحاد الكرة نقر ولا نخجل بالاعتراف أن هناك أزمة كبيرة يعاني منها التحكيم المصري، ونحن نعمل علي الإصلاح والتطوير وأبلغنا الأندية بذلك من خلال أكثر من اجتماع والكل اتفق علي أن نتحمل ما يقع لاستمرار المسابقات وعدم وضع عراقيل في طريق الدوري وكأس مصر".

وأتبع "من المؤكد أننا سنعاقب حكام مباراة الزمالك والمقاصة كما عاقبنا حكام أخطأوا من قبل ولكن لن نعلن".

مجدي استرسل"لكن كيف أعيد مباراة علي خطأ فني تقديري للحكم وليس خطأ إدراي يتعلق بقانون اللعبة أو شروط صحة المباراة، ماردوانا أحرز هدفا بيده في مرمي إنجلترا بكأس العالم 86 بالمكسيك أوصل التنجة في النهاية للتتويج بهذا المونديال، وكذلك تييري هنري في تصفيات كأس العالم 2010 عندما أحرز هدفا بيده في مرمي أيرلندا صعدت بالديوك الزرقاء إلي نهائيات مونديال جنوب إفريقيا".




وعن سؤاله بأن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أعلن أنه سينسحب من الدوري في حالة عدم إتخاذ قرار بإعادة المباراة قال مجدي عبد الغني رئيس الزمالك كلام وخلاص وهذة المرة الكام إللي أعلن إنسحابه فيها .
تطبيق اخباري



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مجدي عبدالغني : مستحيل إعادة مباراة الزمالك و المقاصة و مرتضي كلام وخلاص "


الابتسامات الابتسامات