موعد مباراة الزمالك ورينجرز النهائي و القنوات الناقلة


يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة العودة الزمالك ورينجرز النيجيري في دوري أبطال أفريقيا 2017، جاء هذا البحث بعد النتيجة الطيبة التي قدمها لاعبي الزمالك في المباراة الأولى بالقاهرة، والجميع يعلم، أن الزمالك فاز برباعية نظيفة مقابل هدف للفريق الأخر، وبهذه النتيجة، تأتي حظوظ الأبيض كبيرة للوصول إلى دوري المجموعات دور 16.

موعد مباراة العودة الزمالك ورينجرز في نيجيريا

جاء موعد مباراة الزمالك الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع رينجرز النيجيري لتكون يوم الأحد القادم الموافق 19 مارس الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما جاء توقيت مباراة الزمالك ورينجرز في إياب دور 32 في دوري أبطال أفريقيا 2017 في تمام الساعة السادسة مساءً في المملكة العربية السعودية.




نجحت إدارة قنوات أون سبورت في الحصول على مباريات الزمالك وسموحة والمصري في دور 32 في كافة البطولات الإفريقية في الذهاب والعودة، جميع مباريات تلك الفرق ستكون على تردد قناة أون سبورت الرياضية، وذلك على الهواء مباشرةً.

تردد قناة أون سبورت

القمر
التردد
FEC
نايل سات
10853
27500

تحليل مباراة العودة بين الزمالك ورينجرز

انتهت المباراة الأولى بين الفريقين بفوز مستحق للزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق النيجيري، في موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع الفريق النيجيري، سنشاهد رينجرز من بداية المباراة مندفعًا لتحقيق الفوز، ويعلم الجميع أن الفريق النيجيري يحتاج ثلاث أهداف للصعود، ولكن يرى الكثير من خبراء اللعبة، إن تلك المهمة صعبة للفريق النيجيري وفرصة الزمالك أفضل بكثير.
كما أكد الكابتن محمد حلمي المدير الفني للنادي الأبيض، أن الزمالك قد يستغل الاندفاع الهجومي للفريق النيجيري تاركًا فجوات في خط الدفاع ليقوم لاعبي الزمالك باقتناص النقص العددي في دفاع الخصم، ثم سيقوم بإحراز الأهداف، وللجدير بالذكر، إذا قاموا لاعبي الزمالك بإحراز هدف في هذه المباراة، سيصعب على الفريق النيجيري التعويض ومن ثم التأهل.
يرى الكثير من محبي الفريق الأبيض أن موعد مباراة الزمالك الثانية مع رينجرز ستكون سهلة للغاية للأبيض وستؤكد صعوده إلى دوري المجموعات دور 16، ومن المؤكد أن يسافر الزمالك اليوم في الصباح العاجل للتدريبات هناك قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، وذلك للتعود على أرضية ملعب المباراة والظروف المناخية هناك.

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "موعد مباراة الزمالك ورينجرز النهائي و القنوات الناقلة "


الابتسامات الابتسامات