إغلاق مستشفي المطرية علي المرضي ووجود وفيات و إصابات بعدد كبير بسبب الفيرس المجهول والحكومة تتجاهل


في تطور جديد عن الفيرس الغامض بمنطقة المطرية الذي تسبب فيى وفاة و إصابة العديد من المواطنين اتخذة ادارة مستشفي المطرية قرار بغلق المستشفي علي المرضي و المصابين لأسباب غير معلومة مما تسبب في قلقل الاهالي بالمنطقة و المناطق المجاورة دون اي ردود من الحكومه التي تتعمد تجاهل الحدث .




وزارة الصحة تركت الجميع يتحدثون طوال الايام الماضية عن الأزمة التي يبدو أنها بدأت قبل تناول وسائل الإعلام لها، وتذكّرتْ أخيرًا أنه لابد أن تُصدر بيانًا رسميًا حول تطورات القضية.
أمس الأربعاء، أعلنت الوزارة عن إصابة 11 شخصًا بأعراض "تُشبه النزلات المَعويّة واشتباه بالتسمُّم"، لعائلتين تربطهما صلة قرابة ومقيمين في منزلين مستقلين بمنطقة "شبرا الخيمة" بمحافظة القليوبية.
الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائي، كشف أن أول حالة تم الإبلاغ عنها لسيدة تبلغ من العمر 63 عاماً تم حجزها بمستشفى "حُمّيات" إمبابة، لتمتد الإصابة لاحقًا إلى 11 شخصًا.
الأعراض - بحسب قنديل - تمثلت في قيء مفاجئ وإسهال شديد وألم بالبطن، وزادت شدة الأعراض في بعض الحالات، خصوصًا بين الأطفال وكبار السن.
حصيلة الوفيات في بيان الوزارة وصلت إلى 5 حالات، بينما تماثَلَ 6 للشفاء وبقيت حالتان فقط تحت العلاج.

لا نثق في الحكومة
 مخاوف الاستيقاظ على كارثة بقيت مُسيطرة على المواطنين، الذين باتوا يترقبون ما يحدث، خاصة أولئك القريبين من المنطقة.

أزمة انعدام الثقة في الحكومة وتصريحات مسؤوليها، دفعت مواطنين إلى التشكيك في الرواية الرسمية لما حدث، والتأكيد أن الحكومة تُخفي شيئًا ما، بين مَن يَعرض ما يقول إنها حقائق، ومَن يستدعي أحداثًا أخرى مُشابهة.

مُواطنٌ علَّق على أحد الأخبار المنشورة بقوله: "والله ما نزلات مَعويّة خالص، أنا ساكن في الشارع الخلفي والناس دي جيراني وده أي كلام بيتقال.. ده أكيد فيروس جاي من برّة خصوصًا إن الراجل كان مسافر، والصحة شمّعت البيت مرتين، وبردو أهل البيت فتحوه تاني".
التعليق - رغم عدم التأكد من مصداقيته - إلا أنه على جانب كبير من الخطورة، ويفتح الباب على مصراعيه أمام كَمٍّ هائل من التساؤلات والتكهّنات.

تطبيق اخباري

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "إغلاق مستشفي المطرية علي المرضي ووجود وفيات و إصابات بعدد كبير بسبب الفيرس المجهول والحكومة تتجاهل "


الابتسامات الابتسامات