التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك وموعد وصول المدير الفني الجديد


كما انفردنا امس  بخبر تأجيل وصول المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ، اليوم حصل نراسل ( نيوز تي في ) علي التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بعد عدة جلسات مشاورات بين اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك شهدت العديد من الاسماء التي طرحت خصوصا علي منصب مدرب حراس المرمي .




إستقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي المدير الفني البرتغالي "اجوستو ايناسيو" لفيادة الفريق الاول لـ كرة القدم مع اثنين من المساعدين له منهم مساعد للياقه البدنية و الأخر مساعد فني  ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد ومساعدية غداً الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً ، كما استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي عودة محمد صلاح كمدرب عام  مصري مساعد للمدير الفني الجديد و أيضا علي علاء عبد الغني كمدرب مساعد للمدرب العام للفريق ، كما استقر علي تعيين الكابتن عبدالحليم علي مديراً للكرة خلفاً للكابتن اسماعيل يوسف لقربه من اللاعبين .
شهدت اللحظات الاخيره اسماء عديده مرشحه لمنصب مدرب حراس المرمي لكن علم نيوز تي في ان مجلس الادارة سيتخذ قرار باستمرار الكابتن ايمن طاهر مدرب لحراس المرمي وكان من بين الاسماء المطروحة اسامه عبدالكريم و عادل المأمور لخلافة ايمن طاهر .




وبهذة الاختيارات يكون التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك هو :
-    اجوستو ايناسيو  المدير الفني للفريق  ( مع اثنين من المساعدين فني و اخر مدرب احمال اجنبي )
-  محمد صلاح   المدرب العالم 
-  علاء عبدالغني  مساعداً للمدرب العام 
-  عبدالحليم علي مديراً للكرة 
-  ايمن طاهر مدرب حراس المرمي 
- اللواء عبدالجليل الامام المدير الاداري للفريق 

محدث :
إعتذار عبدالحليم علي عن منصب مدير الكرة لارتباطه بعقد مع قناة فضائية
محدث:
رسميا خالد جلال مديراً للكرة بنادي الزمالك 

تطبيق اخباري
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك وموعد وصول المدير الفني الجديد "


الابتسامات الابتسامات