مفاجئة / والد وزوجة " محمود مبارك" المتهم بتفجير الكنيسة إبني مختفي منذ خمسة أشهر والداخلية تعلم ذلك


بعد بيان الداخلية اليوم الذي أتهم فيه الشاب محمود حسن مبارك مسؤوليتة عن إرتكاب الحادث الإرهابي بتفجير الكنيسة المرقسية بالاسكندرية ، و أكد البيان ارتباطه بإحدى البؤر الإرهابية التي يتولى مسؤوليتها الهارب عمرو سعد عباس إبراهيم (مواليد 18/11/1985 بقنا ويقيم بها الأشراف البحرية – حاصل على دبلوم فني صناعي- زوج شقيقة الانتحاري منفذ العملية) الذي اضطلع بتكوين عدة خلايا عنقودية يعتنق عناصرها الأفكار التكفيرية الإرهابية، فضلاً عن قناعة بعضهم بالأسلوب الانتحاري لاستهداف مقومات الدولة ومنشآتها وأجهزتها الأمنية ودور العبادة المسيحية.




قام فريق عمل ( نيوز تي في ) بالتواصل مع والد المتهم محمود حسن مبارك وزوجتة الذين أكدو أن محمود تم إختفائه منذ خمسة أشهر من مكان عمله بالسويس حيث أنه يعمل بإحدي شركات البترول ، وتم ابلاغ الشرطة بإختفائة دون جدوي وفاجئة اليوم تعلن الداخلية انه الشخص الذي أرتكب حادث تفجير الكنيسة .
وفي وسط حاله من الحزن والصدمه ردد والد المتهم ابني مستحيل يعمل كده ، ابني مظلوم ، كفايه ظلم حرام عليكم ابني مختفي من خمس شهور والداخليه عندها علم بكده .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الموقع

NEWS TV المصداقية مبدء و الحقيقة هدف و حرية الشعوب إهتمامنا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات لموضوع "مفاجئة / والد وزوجة " محمود مبارك" المتهم بتفجير الكنيسة إبني مختفي منذ خمسة أشهر والداخلية تعلم ذلك "


الابتسامات الابتسامات